المقاصة تسجل اول فوز لها بالدورى
المقاصة تسجل اول فوز لها بالدورى

المقاصة تسجل اول فوز لها بالدورى صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم المقاصة تسجل اول فوز لها بالدورى، المقاصة تسجل اول فوز لها بالدورى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المقاصة تسجل اول فوز لها بالدورى.

صحيفة اليوم حقق فريق مصر للمقاصة أول فوز له بالدوري الممتاز هذا الموسم على حساب ضيفه سموحة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد, باستاد القاهرة في الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز.

أحرز ايريك تراوري الهدف الأول للمقاصة في الدقيقة 72, وعزز هاني سعيد من فوز المقاصة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 82 من ضربة جزاء, ليفوز المقاصة على سموحة بهدفين مقابل لا شيء.
وبتلك النتيجة , يحصد المقاصة أول ثلاث نقاط له في الدوري; ليصبح رصيده 5 نقاط في المركز ال`16.. بينما توقف رصيد سموحة عند 12 نقطة في المركز الخامس بترتيب جدول الدوري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المقاصة تسجل اول فوز لها بالدورى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى