إيفرتون يفوز علي واتفورد 3`2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي
إيفرتون يفوز علي واتفورد 3`2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

إيفرتون يفوز علي واتفورد 3`2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم إيفرتون يفوز علي واتفورد 3`2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي، إيفرتون يفوز علي واتفورد 3`2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيفرتون يفوز علي واتفورد 3`2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي.

صحيفة اليوم عاد إيفرتون لدرب الانتصارات في البريميير ليج بعدما حقق وزا ملحميا على ضيفه واتفورد وقلب الطاولة عليه من التأخر بهدفين للفوز بنتيجة (3-2) في اللقاء المثير الذي أقيم بينهما مساء الأحد على ملعب “جوديسون بارك” في ختام الجولة ال`11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد شوط أول خرج بنتيجة بيضاء بين الفريقين, باغت الفريق الضيف أصحاب الأرض بهدف أول بتوقيع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون.
ثم عمق المدافع الكونغولي كريستيان كاباسيلي الفارق في الدقيقة 64 ليظن الجميع أن اللقاء انتهى بهين الهدفين.

إلا أن لاعبي إيفرتون رفضوا الاستلام للخسارة وذللوا الفارق أولا في الدقيقة 67 عبر المهاجم السنغالي بايي عمر نياسي, قبل أن يعيدوا المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل عبر المهاجم الشاب دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 74.

واستمر مسلسل انتفاضة أصحاب الأرض حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عندما أضاف لايتون بينس الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من علامةالجزاء.

لم تتوقف الإثارة عند هذا الحد بل أهدر الفريق الضيف فرصة إدراك التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بإضاعة ركلة جزاء.

وبهذا يضع “التوفيز” حدا لنزيف النقاط خلال الأربع مباريات الماضية, تعادل وثلاث هزائم, ليحصد ثلاث نقاط ثمينة جعلت رصيده 11 نقطة ليغادر منطقة الهبوط إلى المركز الخامس عشر.

في المقابل, تكبد “الهورنتس” خسارتهم الرابعة هذا الموسم, الثالثة على التوالي, ليتجمد رصيدهم عند 15 نقطة في المرتبة التاسعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيفرتون يفوز علي واتفورد 3`2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى