صراع ثلاثي للفوز بديميتري اوبرلين
صراع ثلاثي للفوز بديميتري اوبرلين

صراع ثلاثي للفوز بديميتري اوبرلين صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم صراع ثلاثي للفوز بديميتري اوبرلين، صراع ثلاثي للفوز بديميتري اوبرلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صراع ثلاثي للفوز بديميتري اوبرلين.

صحيفة اليوم ذكرت صحيفة “كالشيو ميركاتو” أن نادي يوفينتوس الإيطالي انضم لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد الأسباني في الصراع من أجل الحصول على خدمات مهاجم لايبزيج الألماني ديميترى أوبرلين الذي يلعب في صفوف بازل السويسري على سبيل الإعارة.

ويقدم اللاعب الكاميروني المولد مستوى عالي مع بازل وسجل ثلاثة أهداف في دوري الأبطال الأوروبي.

وأضافت الصحيفة أن مهمة السيدة العجوز لن تكون سهلة في ظل الاهتمام الكبير الذي يبديه كل من الناديين الإنجليزي والأسباني باللاعب البالغ من العمر 20 عاما وتوقعت معركة شرسة بين الأندية الثلاثة في الانتقالات الصيفية القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صراع ثلاثي للفوز بديميتري اوبرلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى