الغندور: أزارو وسعد والبدري سبب خسارة الأهلي أمام الوداد .. فيديو
الغندور: أزارو وسعد والبدري سبب خسارة الأهلي أمام الوداد .. فيديو

الغندور: أزارو وسعد والبدري سبب خسارة الأهلي أمام الوداد .. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم الغندور: أزارو وسعد والبدري سبب خسارة الأهلي أمام الوداد .. فيديو، الغندور: أزارو وسعد والبدري سبب خسارة الأهلي أمام الوداد .. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الغندور: أزارو وسعد والبدري سبب خسارة الأهلي أمام الوداد .. فيديو.

صحيفة اليوم  حسن العمدة _صدي البلد

 

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على خسارة النادي الأهلي من الوداد المغربي فى نهائي بطولة أفريقيا.

 

وقال الغندور، عبر برنامجه "الغندور-والجمهور" المذاع على قناة "إل تي سي"، إن بكاري جاساما حكم المباراة لم يظلم الأهلي بشكل كبير إلا فى أخطاء ضئيلة، ولكن من أهم أسباب خسارة الشياطين الحمر اللقب الأفريقي للمرة التاسعة، هي غياب علي معلول ، وحسام عاشور.

 

وأكمل ، أن وليد أزارو يعد من أسباب خسارة الأهلي من الوداد لإهداره أكثر من فرصة، وإصرار حسام البدري على الدفع به فى التشكيل الأساسى فى المباريات باستمرار.

 

وشدد الغندور، على أن هناك كوارث فى دفاع النادي الأهلي، وخاصة أخطاء سعد سمير المتتالية فى اللقاءات ، مضيفا أن محمد نجيب يعد أفضل مدافع فى المبارايات السابقة وقدم أداء رائعا.

 

واستعجب الغندور من، أن أشرف بنشرقي وإسماعيل حداد كانا يتلاعبان بدفاع الأهلي طوال 90 دقيقة، على الرغم من ذلك لا يوجد لاعب واحد من الوداد منضم فى صفوف منتخب المغرب.

 

رابط الفيديو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الغندور: أزارو وسعد والبدري سبب خسارة الأهلي أمام الوداد .. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز