ربيع ياسين: « إشارة متعب » مسيئة .. وإكرامي يتحمل مسؤولية الهدف .. فيديو
ربيع ياسين: « إشارة متعب » مسيئة .. وإكرامي يتحمل مسؤولية الهدف .. فيديو

ربيع ياسين: « إشارة متعب » مسيئة .. وإكرامي يتحمل مسؤولية الهدف .. فيديو صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم ربيع ياسين: « إشارة متعب » مسيئة .. وإكرامي يتحمل مسؤولية الهدف .. فيديو، ربيع ياسين: « إشارة متعب » مسيئة .. وإكرامي يتحمل مسؤولية الهدف .. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ربيع ياسين: « إشارة متعب » مسيئة .. وإكرامي يتحمل مسؤولية الهدف .. فيديو.

صحيفة اليوم  حسن العمدة _صدي البلد

 

عقب ربيع ياسين المدير الفني الأسبق لمنتخب الشباب، على الإشارة التي وجهها عماد متعب مهاجم الأهلي للحكم الجامبي بكاري جاساما، الذي أدار مباراة الفريق أمام الوداد المغربي.

 

وقال ياسين عبر مداخلة هاتفية في برنامج "إكسترا نيوز" المذاع على قناة "إكسترا تايم"، أن الأهلي كان الأفضل لكنه افتقد التوفيق، والحكم جاساما كان له دور في خسارته للبطولة، لأنه كان يحمي لاعبي الوداد وكان يكتف لاعبي الأهلي بالانذارات.

 

وأضاف ، أنه يرفض تصرف عماد متعب لأنه نجم كبير بالفريق، ويمتلك خبرات كثيرة، ويمثل النادي الأهلي، وهذه الإشارة تسيء للكيان.

 

وعن رحيل أحمد حجازي مدافع الأهلي السابق للاحتراف في ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وتأثير ذلك على دفاع الفريق، قال إنه كان يجب أن يرحل حجازي لأنه تلقى عرضًا مميزًا، وفي حالة الرفض وبقاء اللاعب مع الفريق، كان سيبتعد عن مستواه المعهود.

 

وحمل مدرب منتخب الشباب الأسبق، مسئولية هدف الوداد لشريف إكرامي، ورباعي خط دفاع الأهلي.

 

رابط الفيديو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ربيع ياسين: « إشارة متعب » مسيئة .. وإكرامي يتحمل مسؤولية الهدف .. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز