تشيلسي يهزم يونايتد ويسدي خدمة للمتصدر سيتي
تشيلسي يهزم يونايتد ويسدي خدمة للمتصدر سيتي

تشيلسي يهزم يونايتد ويسدي خدمة للمتصدر سيتي صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم تشيلسي يهزم يونايتد ويسدي خدمة للمتصدر سيتي، تشيلسي يهزم يونايتد ويسدي خدمة للمتصدر سيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلسي يهزم يونايتد ويسدي خدمة للمتصدر سيتي.

صحيفة اليوم حقق تشيلسي فوزاً مهماً بهدف نظيف على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدف حامل اللقب جاء عبر الدولي الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 55.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف مانشستر يونايتد الثاني وتوتنهام الثالث، فيما يتصدر مانشستر سيتيترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بـ 31 نقطة.

- نهاية المبارة بفوز مهم لتشيلسي وخسارة محبطة لمانشستر يونايتد الذي ابتعد بفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر سيتي.

89 - كورتوا يمنع مواطنه فيلايني من التسجيل ويحافظ على تفوق البلوز.

- الدقائق العشرة الأخيرة من المواجهة شهدت محاولات مكثفة من يونايتد لإدراك التعادل الذي كاد يتحقق بتسديدة راشفورد في الدقيقة 85.

55 - زادت محاولات تشيلسي في الشوط الثاني وتمكن الدولي الإسباني ألفارو موراتا من زيارة مرمى دي خيا برأسية محكمة مستثمراً عرضية مميزة من مواطنه سيزار أزبيلكويتا.

فيديو: جانب من المباراة 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشيلسي يهزم يونايتد ويسدي خدمة للمتصدر سيتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن