العربية الامريكية تستضيف بطولة التربية والتعليم لكرة الطائرة وتنس الطاولة
العربية الامريكية تستضيف بطولة التربية والتعليم لكرة الطائرة وتنس الطاولة

العربية الامريكية تستضيف بطولة التربية والتعليم لكرة الطائرة وتنس الطاولة صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم العربية الامريكية تستضيف بطولة التربية والتعليم لكرة الطائرة وتنس الطاولة، العربية الامريكية تستضيف بطولة التربية والتعليم لكرة الطائرة وتنس الطاولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العربية الامريكية تستضيف بطولة التربية والتعليم لكرة الطائرة وتنس الطاولة.


صحيفة اليوم استضافت الصالة الرياضية المغلقة في الجامعة العربية الامريكية بطولة وزارة التربية والتعليم العالي في كرة الطائرة للمعلمين وتنس الطاولة للمعلمات، تحت رعاية وزيرها الدكتور صبري صيدم، شاركت كافة مديريات التربية في الضفة.

وحضر حفل الافتتاح، ممثل وزير التربية والتعليم صادق الخضور مدير عام الأنشطة في الوزارة، ومدراء مديريات التربية والتعليم في جنين وقباطية وطوباس، ورؤساء اقسام الأنشطة الرياضية في المديريات.

وافتتح مدير المنشآت الرياضية في الجامعة العربية الامريكية عدي دراغمة الحفل بكلمة رحب فيها بالحضور، واكد على استعداد الجامعة العربية الامريكية استقبال كافة البطولات الرياضية الخاصة بوزارة التربية والتعليم العالي، مشيرا الى ان القرية الرياضية التي انشاتها الجامعة من اجل خدمة المجتمع المحلي، مؤكدا ان الجامعة تسعى الى تطوير الجانب الرياضي في فلسطين وتقدم خدماتها لهذا القطاع في منشاتها الرياضية التي أنشأت بمواصفات عالمية.

من جانبه، شكر ممثل وزير التربية والتعليم العالي صادق الخضور الجامعة العربية الامريكية على استضافتها لهذه البطولة، مؤكدا على التعاون المشترك بين الجامعة الوزارة، مشيرا الى ان البطولة جاءت تحت شعار "نعم للعهد لا للوعد" تأكيدا على الرفض المطلق لوعد بلفور المشؤوم، مؤكدا على ان اسرة التربية والتعليم ستبقى على العهد والوفاء للوطن، وأوضح الى ان هذا النشاط هو جزء من سلسلة أنشطة تقوم بها الإدارة العامة للأنشطة في وزارة التربية والتعليم العالي تأكيدا على ان يبقى النشاط الرياضي هو جزء أساسي في الأنشطة اللامنهجية.

بدوره، اشاد ممثل مديرية التربية والتعليم في قباطية مازن جرار بالدور الذي تقوم به الجامعة العربية الامريكية، وثمن ما تقوم به الإدارة الامة للأنشطة في الوزارة، وأكد على ان مديريات التربية في الوطن تساهم بشكل كبير في تنفيذ أنشطة الوزارة منها الأنشطة الرياضية لأنها جزء أساسي ومكون من مكونات المنهاج الدراسي.

تلا حفل الافتتاح انطلاق المباريات في كرة الطائرة للمعلمين وتنس الطاولة للمعلمات فردي وزوجي بنظام خروج المغلوب من اول مرة.

  d5d1436a5e.jpg

3910843816.jpg

87dd179189.jpg

3910843818.jpg

a1521c40b3.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العربية الامريكية تستضيف بطولة التربية والتعليم لكرة الطائرة وتنس الطاولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن