انطلاق بطولة عروبة الكروية لعائلات الخليل بمشاركة 32 فريقا
انطلاق بطولة عروبة الكروية لعائلات الخليل بمشاركة 32 فريقا

انطلاق بطولة عروبة الكروية لعائلات الخليل بمشاركة 32 فريقا صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم انطلاق بطولة عروبة الكروية لعائلات الخليل بمشاركة 32 فريقا، انطلاق بطولة عروبة الكروية لعائلات الخليل بمشاركة 32 فريقا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق بطولة عروبة الكروية لعائلات الخليل بمشاركة 32 فريقا.


صحيفة اليوم انطلقت في صالة بلدية الخليل المغلقة بطولة عروبة الكروية لعائلات محافظة الخليل والتي تنظمها شبكة عروبة الاعلامية تحت رعاية بلدية الخليل ورعاية تجارية من شركتي البان حمودة ونيسلي حيث يشارك فيها 32 فريقا رياضيا يمثلون عائلات المحافظة ضمن ثماني مجموعات وتصفيات تستمر للثلاثة اسابيع حسب نظام السباعيات وتجري المباريات على استاد الحسين الرياضي.

وكان جفل الافتتاح للبطولة قد استهل بكلمة عضو المجلس البلدي المهندس مهيب الجعبري الذي تحدث بإسهاب حول اهمية الرياضة وتعزيزيها لأواصر العلاقات الطيبة والتقارب والتعارف مقدما تفاصيل حول جهود البلدية بدعم الرياضة واقامة مشاريع رياضية جدية في المدينة ومقدما شكره لشبكة عروبة واذاعتها على ما تقدمه من نشاطات ثقافية ورياضية اثرت بشكل واضح وكبير على المجتمع المحلي.

من جانبه تحدث مدير العلات الدولية في شركة البان حمودة المهند محمد الصوص مبينا ان شركته تعمل على رعاية العديد من النشاطات الرياضية المختلفة في كل المحافظات وجميع الرياضات كتوجه استراتيجي لشركة في دعم التنمية في جميع القطاعات والقطاع الرياضي على حد الخصوص حاثا على مزيد من النشاطات الرياضية في مختلف القطاعات لما لها من اهمية على الحياة اليومية للمواطنين.

كما تحدث مدير عام شركة نيسلي انطون حزبون مقدما شكره لبلدية الخليل و لشبكة عروبة على تنظيم هذه البطولة معربا عن سعادته ودعمه للبطولة وفعالياتها المختلفة ومشددا على ضرورة الاستمرار في تنظيم هذه البطولات لما تشكله من تقارب مجتمعي اكبر .

وكان مدير عام شبكة عروبة الاعلامية عبد العزيز نوفل قد اوضح ان البطولة مقدمة لتشكيل منتخب يمثل عائلات الخليل اضافة للتواصل مع اتحاد الرياضة للجميع حول امكانية عمل دوري موسمي للعائلات يتم من خلاله صعود و هبوط فرق على غرار الدوري الفلسطيني .

اما حول نظام البطولة فقد تحدث مدير البطولة محمود ابو اصبيح مفصلا نظامها المبني على المجموعات في المرحلة الاولى وصعود فريقين من كل مجموعة ثم اعتماد خروج المغلب من مباراة واحدة في الدور الثاني وصولا الى المركزين الاول والثاني وتتويجهما.

وبعد حفل الافتتاح تم اجراء مباريات احتفالية ودية اذانا بانطلاق البطولة بين فريقي شركة البان حمودة وشركة نسلي استطاعت شركة نسلي ان تظفر بكاس المباراة بعد فوزها بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل هدفين لكل منها. وقد حكم المباراة باهر سلطان ولؤي نوفل.

الجدير بالذكر ان مباريات الدور الاول للمجموعات انتهت بتأهل 16 فريقا يمثلون عائلات حريبات والناظر ومجاهد وجردات وحسونة وسدر والدويك والبيطار وصغير وقفيشة والشريف وعويضات والسويطي وشاهين والجعبري وفطافطة.

26d470405e.jpg

3910843865.jpg

3910843866.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق بطولة عروبة الكروية لعائلات الخليل بمشاركة 32 فريقا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن