سباقا القوارب والسفن الجمعة والسبت
سباقا القوارب والسفن الجمعة والسبت

سباقا القوارب والسفن الجمعة والسبت صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم سباقا القوارب والسفن الجمعة والسبت، سباقا القوارب والسفن الجمعة والسبت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سباقا القوارب والسفن الجمعة والسبت.

صحيفة اليوم ترسم القوارب والسفن الشراعية المحلية 22 و60 قدماً، لوحات رياضية تراثية فريدة في شواطئ دبي يومي الجمعة والسبت المقبلين، وذلك في إطار مشاركة فعالة من أسرة الرياضات البحرية ومحبي السباقات التراثية ونادي دبي الدولي للرياضات البحرية في فعاليات «تحدي دبي للياقة» 30×30، تماشياً مع مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي.

تراث

ومن المتوقع أن يستقطب سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً يوم الجمعة المقبل، ما يزيد على 80 قارباً على متنها ما يصل إلى 400 شخص، يمثلون شريحة مهمة في المجتمع من شباب وكبار سوف يتجمعون قبالة شواطئ دبي ظهراً، من أجل رسم لوحة تراثية شبابية رياضية كبيرة تنسجم مع أهداف مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي. كما سيكون الجميع على موعد يوم السبت المقبل، مع تظاهرة كبيرة ومتميزة من خلال سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والذي يجمع ما يصل إلى 100 سفينة على متنها ما يزيد على 2000 فرد في عمق مياه الخليج العربي، ليبحروا بأمان نحو خط النهاية مجسدين ملحمة الماضي في أجمل الوجهات السياحية في الإمارة، ومعبرين عن تفاعلهم التام مع فعاليات «تحدي دبي للياقة 30×30».

مبادرة

من جانبه، أكد محمد عبد الله حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أن مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، «تحدي دبي للياقة 30×30» أرست فكراً جديداً في المجتمع ككل، وليس في المؤسسات أو الدوائر فقط، حيث باتت الرياضة أسلوبا للحياة السعيدة والطاقة الإيجابية.

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية: نحن في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نشارك في تحدي دبي 30×30، من خلال تنظيم حدثين رياضيين مهمين في البحر الذي شكل مصدر الخير والرزق الوفير للآباء والأجداد في الماضي القريب، وكان بمثابة المكان الذي يمارس فيه الفرد رياضة يومية متميزة، سواء في رحلات الغوص أو السباحة.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يشكل سباقا القوارب الشراعية المحلية 22 قدماً والسفن الشراعية المحلية 60 قدماً فرصة ذهبية لأداء وعطاء من خلال منافسة شريفة تستمر لمدة زمنية طويلة من أجل توجيه القارب أو السفينة إلى خط النهاية، واكتساب مهارات فكرية وذهنية، إضافة إلى اللياقة البدنية والتي تتطلبها طبيعة المنافسة في السباقات البحرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سباقا القوارب والسفن الجمعة والسبت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان