نورة الكعبي: الرياضة تجمع ثقافات العالم وتعزز التسامح
نورة الكعبي: الرياضة تجمع ثقافات العالم وتعزز التسامح

نورة الكعبي: الرياضة تجمع ثقافات العالم وتعزز التسامح صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم نورة الكعبي: الرياضة تجمع ثقافات العالم وتعزز التسامح، نورة الكعبي: الرياضة تجمع ثقافات العالم وتعزز التسامح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نورة الكعبي: الرياضة تجمع ثقافات العالم وتعزز التسامح.

صحيفة اليوم أكدت معالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، في الجلسة الأولى للمؤتمر، التي حملت عنوان تمكين المرأة، أن الرياضة تجمع جميع ثقافات العالم وتعزز التسامح، مشيرة إلى أن الإمارات مقبلة على استضافة الأولمبياد الخاص 2018 و2019، وهذا حدث عالمي إنساني في غاية الأهمية. وشددت معاليها على أهمية المبادرات الرياضية واتخاذ الرياضة أسلوب حياة، مشيدة بمبادرة تحدي دبي للياقة البدنية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

كما أشارت معالي نورة بنت محمد الكعبي أن ملهمتها هي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، مبينة أن الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان ملهمة أيضاً لقيادتها أكاديمية فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة، إضافة إلى والدتي، مشيرة إلى عدد رياضيات الدولة في مقدمتهن سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ونماذج أخرى في الدولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نورة الكعبي: الرياضة تجمع ثقافات العالم وتعزز التسامح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان