شما المزروعي:المرأة الإماراتية لا تنتظر الفرصة بل تصنعها
شما المزروعي:المرأة الإماراتية لا تنتظر الفرصة بل تصنعها

شما المزروعي:المرأة الإماراتية لا تنتظر الفرصة بل تصنعها صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم شما المزروعي:المرأة الإماراتية لا تنتظر الفرصة بل تصنعها، شما المزروعي:المرأة الإماراتية لا تنتظر الفرصة بل تصنعها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شما المزروعي:المرأة الإماراتية لا تنتظر الفرصة بل تصنعها.

صحيفة اليوم أكدت معالي شما بنت سهيل فارس المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب رئيسة مجلس الإمارات للشباب، أن إنجازات المرأة الإماراتية ثرية ومتنوعة، فعلى الرغم من اختلاف الأسماء إلا أنهن يقدمن رسالة أن المرأة قادرة وملهمة.

تحيات

وقالت معالي شما المرزوعي: أنقل لكم تحيات حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، فهي نموذج يحتذى به في الرياضة. وعندما نتحدث عن المرأة وتمكينها فإنه بدأ منذ عشرات السنين بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات»، وقد يعتقد البعض أن المرأة غير قادرة على صنع الإنجازات بل أثبتت المرأة نفسها أنها الإنجاز ذاته.

إنجاز

وأضافت معاليها: العاصمة أبوظبي تستضيف أولمبياد 2019 وهذا بطبيعة الحال إنجاز كبير، واللجنة نفسها تحت قيادة سمو الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان، مما يعزز الرياضة بجميع فئاتها وأطيافها، ومؤكدة أن المرأة الإماراتية لا تنتظر الفرص بل تصنعها بنفسها وتتقدم بشغف إليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شما المزروعي:المرأة الإماراتية لا تنتظر الفرصة بل تصنعها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان