نهيان بن مبارك:نثمّن جهود قيادتنا الرشيدة في الارتقاء بالرياضة النسائية
نهيان بن مبارك:نثمّن جهود قيادتنا الرشيدة في الارتقاء بالرياضة النسائية

نهيان بن مبارك:نثمّن جهود قيادتنا الرشيدة في الارتقاء بالرياضة النسائية صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم نهيان بن مبارك:نثمّن جهود قيادتنا الرشيدة في الارتقاء بالرياضة النسائية، نهيان بن مبارك:نثمّن جهود قيادتنا الرشيدة في الارتقاء بالرياضة النسائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نهيان بن مبارك:نثمّن جهود قيادتنا الرشيدة في الارتقاء بالرياضة النسائية.

صحيفة اليوم قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، خلال كلمته الافتتاحية لانطلاقة النسخة الرابعة للمؤتمر الدولي لرياضة المرأة أمس: يسعدني الحضور في النسخة الرابعة للمؤتمر الدولي لرياضة المرأة تحت شعار إلهام الأجيال، وذلك تأكيداً على أن إقبال المرأة على النشاط الرياضي يجسد عدداً من القيم والمبادئ المهمة، التي تمثل مكونات أساسية في الفكر السليم، والسلوك الرشيد، بما في ذلك قيم ومبادئ العمل الجاد، والالتزام بالهدف، والعمل بروح الفريق.

كما ثمن معاليه الرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات» للمؤتمر الدولي لرياضة المرأة الذي يضم متحدثين ورواداً من دول عدة، ورعاية سموها هو امتداد طبيعي لحرصها الكبير على إنارة الطريق أمام المرأة في كل مكان، وذلك نابع من قناعة سموها بأهمية ممارسة الرياضية في إثراء الحياة وتنمية المجتمع.

مكانة

كما أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بالعمل الذي تقوم به أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضات النسائية، وهذه الرؤية تؤكد مكانة رياضة المرأة كأساس قوي وأسلوب فعال لتحقيق التقدم والتنمية، وهذه الرؤية الرشيدة للأكاديمية تتفق مع ما تسعى إليه دولة الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وما تحرص عليه من تحقيق التنمية المتكاملة للإنسان.

وأضاف معاليه: يسعدني أن أتقدم إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بالشكر والتقدير على دعم سموه المتواصل لكل عمل نافع هدفه تقدم ورقي المجتمع، كما تقدم معاليه بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على تشجيع سموهما المستمر للممارسة الرياضة، والسلوك الصحي على كافة المستويات في المجتمع لممارسة الرياضة، والسلوك الصحي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نهيان بن مبارك:نثمّن جهود قيادتنا الرشيدة في الارتقاء بالرياضة النسائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان