تعرف على شكل وسعر قميص المنتخب الوطني في مونديال روسيا
تعرف على شكل وسعر قميص المنتخب الوطني في مونديال روسيا

تعرف على شكل وسعر قميص المنتخب الوطني في مونديال روسيا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعرف على شكل وسعر قميص المنتخب الوطني في مونديال روسيا، تعرف على شكل وسعر قميص المنتخب الوطني في مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على شكل وسعر قميص المنتخب الوطني في مونديال روسيا.

صحيفة اليوم نشر الموقع الرسمي لشركة الملابس الرياضية الألمانية «أديداس»، اليوم الإثنين، صورة للقميص المحتمل للمنتخب الوطني في مونديال 2018 بروسيا.

وكان المنتخب الوطني قد ضمن التأهل لمونديال روسيا، عقب الفوز على منتخب الكونغو «2-1»، أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات.

وظهر قميص المنتخب المحتمل بمونديال روسيا، على الصفحة الرسمية الألمانية للشركة، رفقة عدد من القمصان الجديدة لعدد من المنتخبات المشاركة في المونديال، مثل المنتخب المكسيكي، الألماني، الإسباني والأرجنتيني.

وحدد موقع «أديداس» الألماني سعر قميص المنتخب بحوالي 90 يورو، أي ما يوازي 1850 جنيه، وفقًا لسعر تداول اليورو في مصر اليوم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على شكل وسعر قميص المنتخب الوطني في مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم