المنيا يوافق على نقل مباراة الزمالك بكأس مصر إلى استاد القاهرة
المنيا يوافق على نقل مباراة الزمالك بكأس مصر إلى استاد القاهرة

المنيا يوافق على نقل مباراة الزمالك بكأس مصر إلى استاد القاهرة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المنيا يوافق على نقل مباراة الزمالك بكأس مصر إلى استاد القاهرة، المنيا يوافق على نقل مباراة الزمالك بكأس مصر إلى استاد القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المنيا يوافق على نقل مباراة الزمالك بكأس مصر إلى استاد القاهرة.

صحيفة اليوم قال أيمن حافظ، رئيس الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه تلقى خطابًا رسميًا من نادي المنيا بالموافقة على نقل مباراة دور الـ32 ببطولة كأس مصر من ملعب السلام إلى استاد القاهرة المقررة الخميس المقبل.

وأشار «حافظ»، في تصريح لموقع ناديه، إلى أنه أجرى اتصالا مع ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، الذي أكد له عدم ممانعة الاتحاد بعد وصول موافقة المنيا، كما تمت مخاطبة استاد القاهرة لحجز الملعب عن طريق الاتحاد منظم البطولة.

من جهة أخرى، أكد أحمد مصطفى، المدير الفني لفريق كرة الطائرة بالزمالك، أن الفريق جاهز لانطلاق الموسم الجديد، وهدفهم العودة لمنصة البطولات وحصد الألقاب خلال الموسم الجديد.

وأوضح المدير الفني أن الفريق لعب خلال الفترة الماضية سلسلة من المباريات الودية القوية لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا للظهور بشكل جيد خلال الموسم الجديد، وتأكدنا من استيعاب اللاعبين من 50 إلى 60% من التعليمات وقبل انطلاق الدورى منتصف الشهر الجارى سيكون الفريق قد وصل إلى جاهزيته وعلى استعداد للمنافسة على البطولات المحلية والأفريقية التي سيخوضها الفريق.

وأشاد أحمد مصطفى بالدعم المتواصل من مجلس الإدارة لقطاع الطائرة بالنادي ومساندة الفريق وتذليل كل الصعوبات والعراقيل مما يسهل مهمة الجهاز الفني والنجوم لتحقيق البطولات، وتقديم مباريات جيدة، وإعاده أمجاد الزمالك في كرة الطائرة.

وأكد المدير الفني لفريق الطائرة أنه يثق ثقة كبيرة في لاعبى الفريق وقدرتهم على إسعاد الجماهير وتحقيق طموحات الادارة في التحليق في سماء كرة الطائرة، مشيرا إلى أنه فضل الاعتماد على أبناء النادى المتواجدين في مختلف فرق القطاع لاكسابهم الخبرة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المنيا يوافق على نقل مباراة الزمالك بكأس مصر إلى استاد القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم