الإصابة تبعد هارى كين ووينكس عن منتخب إنجلترا قبل وديتي ألمانيا والبرازيل
الإصابة تبعد هارى كين ووينكس عن منتخب إنجلترا قبل وديتي ألمانيا والبرازيل

الإصابة تبعد هارى كين ووينكس عن منتخب إنجلترا قبل وديتي ألمانيا والبرازيل صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الإصابة تبعد هارى كين ووينكس عن منتخب إنجلترا قبل وديتي ألمانيا والبرازيل، الإصابة تبعد هارى كين ووينكس عن منتخب إنجلترا قبل وديتي ألمانيا والبرازيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإصابة تبعد هارى كين ووينكس عن منتخب إنجلترا قبل وديتي ألمانيا والبرازيل.

صحيفة اليوم تأكد غياب ثنائي توتنهام هوتسبر، هاري كين، وهاري وينكس، عن قائمة منتخب إنجلترا قبل مواجهتي ألمانيا والبرازيل الوديتين الشهر الجاري بسبب الإصابة.

وانضم بذلك «كين»، الذي يعاني من آلام في الركبة و«وينكس»، الذي أصيب بكدمة قوية في الكاحل إلى قائمة المصابين التي تضم أيضا زميليهما في الفريق اللندني ديلي ألي الذي تأكد غيابه منذ أمس الأحد سبب «إصابة» في العضلات .

وأوضح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على (تويتر) «اليوم حدثت تغييرات في قائمة منتخب 'الأسود الثلاثة' وسنفتقد خدمات هاري كين وهاري وينكس خلال مباراتي الشهر الجاري».

وقرر جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب استدعاء لاعب وسط وست بروميتش ألبيون جاك ليفرمور حيث سيكون ثاني لاعب يستدعى اليوم بعد مدافع إيفرتون، مايكل كين.

ويبحث الجهاز الفتى تدعيم خط الهجوم الذي يضم جيمي فاردي ورحيم سترلينج وماركوس راشفورد وتامي أبراهام قبل المواجهتين الوديتين على ملعب (ويمبلي) في مواجهه منتخبي ألمانيا بطل العالم يوم 10 نوفمبر الجاري والبرازيل بعدها بأربعة أيام.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإصابة تبعد هارى كين ووينكس عن منتخب إنجلترا قبل وديتي ألمانيا والبرازيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم