أحمد مرتضى: باب الزمالك مفتوح للتصالح مع الجميع
أحمد مرتضى: باب الزمالك مفتوح للتصالح مع الجميع

أحمد مرتضى: باب الزمالك مفتوح للتصالح مع الجميع صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحمد مرتضى: باب الزمالك مفتوح للتصالح مع الجميع، أحمد مرتضى: باب الزمالك مفتوح للتصالح مع الجميع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد مرتضى: باب الزمالك مفتوح للتصالح مع الجميع.

صحيفة اليوم أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن باب النادي مفتوح للتصالح مع الجميع، وأن مجلس الإدارة لا يسعى لتصفية خلافات مع أحد.

وأشار عضو مجلس الإدارة، في تصريح لموقع ناديه، إلى أن الزمالك بابه مفتوح للجميع بمن فيهم ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق.

وقال أحمد مرتضى إنه سيخوض السباق الانتخابي بالقلعة البيضاء على منصب نائب الرئيس، مؤكدا أن المستشار مرتضي منصور رئيس النادي يراجع نفسه باستمرار، وقد يقتنع بوجهة النظر المخالفة كما يستعين بمستشاريه في الكثير من الأمور الكروية، وغالبا أقف مع رحاب أبورجيلة في صف المعارضين لوجهة نظر مرتضي منصور.

وأوضح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمرشح على منصب النائب أن النادي واجه أزمة مالية كبيرة في بداية عمل هذا المجلس، مشيرا بالقول «تغلبنا على مشكلة عدم وفاء المجالس السابقة في سداد مستحقات اللاعبين».

وأضاف «احترمت رغبة بعض اللاعبين في الانضمام للأهلي، مثل حسين السيد» لافتا إلى أن العضويات الاستثنائية والتعاقد مع الشركة الراعية، وفر 40 مليون جنيه لخزانة النادي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد مرتضى: باب الزمالك مفتوح للتصالح مع الجميع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم