منتخب غانا: سنلعب مباراة مصر لتحقيق الفوز فقط
منتخب غانا: سنلعب مباراة مصر لتحقيق الفوز فقط

منتخب غانا: سنلعب مباراة مصر لتحقيق الفوز فقط صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم منتخب غانا: سنلعب مباراة مصر لتحقيق الفوز فقط، منتخب غانا: سنلعب مباراة مصر لتحقيق الفوز فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب غانا: سنلعب مباراة مصر لتحقيق الفوز فقط.

صحيفة اليوم أكد المتحدث باسم منتخب غانا، إبراهيم سانيه، أن منتخب بلاده يستعد بقوة لمواجهة المنتخب المصري، الذي نكن له الاحترام ونعلم أنه يضم العديد من النجوم والخبرات ولن يتأثر بغياب محمد صلاح المحترف في الدوري الإنجليزي.

وقال المتحدث، في تصريح للصحفيين، درسنا منتخب مصر وسنلعب بأسلوبنا من أجل الفوز فقط وسنعمل على إيقاف خطورة نجوم مصر، خاصة شيكابالا فهو لاعب جيد يمتلك الخبرة.

ويواجه المنتخب المصري، بعد ضمان التأهل للمونديال، نظيره الغاني، يوم 12 نوفمبر الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منتخب غانا: سنلعب مباراة مصر لتحقيق الفوز فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم