عمرو وردة ينشر صورة من معسكر المنتخب: عدت مجددًا
عمرو وردة ينشر صورة من معسكر المنتخب: عدت مجددًا

عمرو وردة ينشر صورة من معسكر المنتخب: عدت مجددًا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عمرو وردة ينشر صورة من معسكر المنتخب: عدت مجددًا، عمرو وردة ينشر صورة من معسكر المنتخب: عدت مجددًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو وردة ينشر صورة من معسكر المنتخب: عدت مجددًا.

صحيفة اليوم أبدى عمرو وردة، نجم فريق أتروميتوس اليوناني، سعادته الكبيرة بالعودة لصفوف المنتخب المصري، وذلك خلال المعسكر المقام حاليًا.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة المنتخب الغاني بغانا، 12 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات مونديال روسيا.

وكان المنتخب الوطني قد ضمن التأهل لمونديال روسيا، بعد الفوز على منتخب الكونغو «2-1»، في الجولة الخامسة، أكتوبر الماضي.

وكان «وردة» قد استبعد من معسكر المنتخب لمباراتي أوغندا بالتصفيات، إضافة لمباراة الكونغو، قبل أن يعود في قائمة مباراة غانا.

ونشر «وردة» صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الإثنين، من معسكر المنتخب، وعلق عليها قائلًا: «عدت مجددًا».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمرو وردة ينشر صورة من معسكر المنتخب: عدت مجددًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم