تصريح ناري من «ميدو» على ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب أفريقي
تصريح ناري من «ميدو» على ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب أفريقي

تصريح ناري من «ميدو» على ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب أفريقي صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تصريح ناري من «ميدو» على ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب أفريقي، تصريح ناري من «ميدو» على ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب أفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تصريح ناري من «ميدو» على ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب أفريقي.

صحيفة اليوم طالب أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني لفريق وادي دجلة، اليوم الإثنين، عبر برنامج «في الاستاد»، على إذاعة «نجوم إف إم»، بعمل حملة إعلامية لدعم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي.

وقال «ميدو»، في مداخلة هاتفية: «لو فيه عدل في الاتحاد الأفريقي، فإن محمد صلاح سيفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، فهو يستحق أن يفوز بها».

وأضاف: «لكن لا ننسى أنه حدث تلاعب أكثر من مرة، فـ(دروجبا) و(أديبايور) مثلًا اعترضا سابقًا على عدم فوزهما بها».

وتابع: «محمد صلاح الآن الأفضل ويستحقها بجدارة، وأتمنى أن يكون هناك عدل، فأنا نفسي شهدت تلاعب في الاستفتاء في 2001، والتي كان من المفترض أن أفوز بها، حيث كان يتنافس معي الحاج ضيوف وبابا ديوب، وكنت فائزًا بالدوري والكأس والسوبر مع أياكس الهولندي، ولكن (كاف) وجد أفضلية إعطائها للحاج ضيوف، بسبب صعود السنغال للمونديال وقتها».

وشدد: «أطالب (كاف) أن يكون هناك عدل وحرص على عدم التلاعب».

وتابع: «يجب أن يكون هناك دعم إعلامي كبير جدًا لدعم (صلاح)، فبعدما حققنا حلم وصول مصر للونديال، نتمنى أن يكون أفضل لاعب أفريقي مصري».

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد أعلن عن قائمة أولية تضم 30 لاعبًا يتنافسون على الجائزة، التي لم يحصدها أي لاعب مصري منذ حصول محمود الخطيب عليها عام 1983.

فمنذ ذلك الحين، دخل أحمد حسام «ميدو» القائمة النهائية في 2003، وحصد المركز الثالث، أما محمد أبوتريكة فجاء وصيفًا في 2008 لإيمانويل أديبايور.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تصريح ناري من «ميدو» على ترشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب أفريقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم