فاييخو : كانت ليلة خاصة جداً بالنسبة لي
فاييخو : كانت ليلة خاصة جداً بالنسبة لي

فاييخو : كانت ليلة خاصة جداً بالنسبة لي صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم فاييخو : كانت ليلة خاصة جداً بالنسبة لي، فاييخو : كانت ليلة خاصة جداً بالنسبة لي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فاييخو : كانت ليلة خاصة جداً بالنسبة لي.

صحيفة اليوم عاد خيسوس فاييخو مرة أخرى لتشكيلة ريال مدريد الرسمية أمام لاس بالماس في ظل اصابة فاران ،وقدم واحدة من افضل مبارياته هذا الموسم في انتصار ريال مدريد على لاس بالماس .

وقال فاييخو بعد المباراة :”أنها ليلة خاصة ،فرصة اللاعب في البرنابيو لا تتاح كل يوم ،أنا سعيد جداً على المستوى الشخص ولا نتصار الفريق قبل كل شيء “.

وتابع فاييخو :”هذا أول انتصار لي مع الفريق في الدوري وأريد اهداءه لعائلتي وأصدقائي الذين كانوا حاضرين هنا هذا اليوم “.

وأكمل :” الفريق عرف ما يريد اليوم وخرجنا من أجل الفوز ،وفي الشوط الثاني تناقلنا الكرة بشكل جيد جداً ،وفي النهاية استطعنا تسجيل الأهداف “.

وعن لعبه بجوار القائد راموس قال :” أنه أعجوبة كرة القدم وقائد الفريق ،اللعبة بجواره يعطيني راحة البال ،وهو يقدم لي النصائح الجيدة ،وأنه لمن دواعي سروري اللعبة بجانبه وبجانب زملائي الآخرين” .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فاييخو : كانت ليلة خاصة جداً بالنسبة لي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد