صحيفة تكشف عن اجتماع بين والد نيمار ورئيس ريال مدريد
صحيفة تكشف عن اجتماع بين والد نيمار ورئيس ريال مدريد

صحيفة تكشف عن اجتماع بين والد نيمار ورئيس ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم صحيفة تكشف عن اجتماع بين والد نيمار ورئيس ريال مدريد، صحيفة تكشف عن اجتماع بين والد نيمار ورئيس ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة تكشف عن اجتماع بين والد نيمار ورئيس ريال مدريد.

صحيفة اليوم قالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أنها علمت من مصادر في باريس أن اجتماع جرى بين رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز ووالد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا،لبحث مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي .

وقالت الصحيفة الإسبانية ان الاجتماع تناول مستقبل النجم البرازيلي ،وخطة للحصول على خدماته بعد موسمين أو ثلاثة وهي بالتزامن مع الرحيل المتوقع لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو .

من جانب آخر اشارت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعد خطة للحفاظ على نجم الفريق وابقاءه سعيداً من الناحية الرياضية والمادية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صحيفة تكشف عن اجتماع بين والد نيمار ورئيس ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد