فاسكيز يصل لمئويته الاولى مع الملكي
فاسكيز يصل لمئويته الاولى مع الملكي

فاسكيز يصل لمئويته الاولى مع الملكي صحيفة اليوم نقلا عن هلا مدريد ننشر لكم فاسكيز يصل لمئويته الاولى مع الملكي، فاسكيز يصل لمئويته الاولى مع الملكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فاسكيز يصل لمئويته الاولى مع الملكي.

صحيفة اليوم كانت مباراة الامس ضد لاس بالماس خاصة بالنسبة للشاب الاسباني لوكاس فاسكيز، حيث كانت المباراة رقم 100 له مع ريال مدريد، وقد وصل المهاجم الذي حقق في سجله مع مدريد لقبين دوري أبطال أوروبا، و 1 كأس العالم للأندية، و 2 كأس السوبر الأوروبي، و 1 دوري، و 1 كأس السوبر الإسباني، إلى هذا الرقم في الموسم الثالث له مع الفريق الأول الذي حقق معه 77 فوز وسجل 10 أهداف.

وتنقسم مبارياته إلى ست منافسات: الدوري (69)، دوري أبطال أوروبا (19)، كأس الملك (6)، كأس العالم للأندية (2)، كأس السوبر الأوروبي (2) وكأس السوبر الإسباني (2).

وكان الموسم الذي شارك فيه باكبر عدد من المباريات مع الفريق هو موسم 2015-2016 عندما لعب 50 مباراة، وفي هذا الموسم لعب 17 مباراة حتى الان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فاسكيز يصل لمئويته الاولى مع الملكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : هلا مدريد