تعطل سيارة دييجو مارادونا في دبي وحكم كرة ينقذه
تعطل سيارة دييجو مارادونا في دبي وحكم كرة ينقذه

تعطل سيارة دييجو مارادونا في دبي وحكم كرة ينقذه صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تعطل سيارة دييجو مارادونا في دبي وحكم كرة ينقذه، تعطل سيارة دييجو مارادونا في دبي وحكم كرة ينقذه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعطل سيارة دييجو مارادونا في دبي وحكم كرة ينقذه.

صحيفة اليوم أنقذ حكم إماراتي، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، المدير الفني لفريق الفجيرة الإماراتي، بعد تعطل سيارته على طريق الفجيرة، في إمارة دبي.

 مارادونا كان عائدا بسيارته من الفجيرة إلى دبي مساء، بعد انتهاء مباراة فريقه أمام فريق العروبة، ولكن سيارته تعرضت لعطل مفاجئ، وهو حدوث ثقب في أحد الإطارات، بحسب صحيفة “الإمارات اليوم”.

 محمد النجار، مترجم مارادونا، ذكر أنه اتصل به عقب وقوع العطل، لكي يوصله إلى دبي، بعد أن ظل يسير خلفه، ولكنه كان تجاوزه بمسافة بعيدة، فاضطر إلى الانتظار في الشارع لحين تصليح الإطار.. مضيفا أنه تصادف مرور حكم مباراة الفجيرة والعروبة، محمد عبيد خادم، على الطريق، وشاهد مارادونا واقفا، فأوقف سيارته، واصطحبه إلى دبي، وبعد أن تم تصليح الإطار، عاد السائق بسيارة مارادونا إلى دبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعطل سيارة دييجو مارادونا في دبي وحكم كرة ينقذه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي