لين هونغ تشانغ بطل المنافسة الرئيسية لبي بي تي
لين هونغ تشانغ بطل المنافسة الرئيسية لبي بي تي

لين هونغ تشانغ بطل المنافسة الرئيسية لبي بي تي صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم لين هونغ تشانغ بطل المنافسة الرئيسية لبي بي تي، لين هونغ تشانغ بطل المنافسة الرئيسية لبي بي تي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لين هونغ تشانغ بطل المنافسة الرئيسية لبي بي تي.


صحيفة اليوم أصبح لين هونغ تشانغ من تايوان بطل المنافسة الرئيسية لبي بي تي في يوم 1 تشرين الثاني/نوفمبر، منهيا منافسة البوكر التي استمرت 5 أيام التي نظمتها بويا في كازينو بابيلون في ماكاو.

وبدأت المنافسة النهائية لبي بي تي 2017 في ساعة 1:30 مساءا مع 9 لاعبين جاؤوا من هونغ كونغ وتايوان وفيتنام ورومانيا والبر الرئيسي للصين على التوالي.

واستغرقت منافسة البوكر 9 ساعات، وكانت المباراة النهائية بين لين هونغ تشانغ واللاعب الفيتنامي تران هانغ مانه. وفاز لين، بعد فوزه على المنافسة الاخيرة، بالمنافسة النهائية اصبح الفائز بجائزة قدرها 1،274،900 دولار هونغ كونغي (حوالى 163،418 دولار اميركى). وخسر تران هانغ المعركة النهائية وعاد إلى بلده بجائزة قدرها 637،000 دولار هونغ كونغي (حوالي 81،651 دولار أميركي).

لين هونغ تشانغ، هو لاعب بويا مخضرم، ولعب في منافسات بويا على الانترنت لتلميع مهاراته. وكانت هذه هي المرة الرابعة التي حضر فيها الحدث الرئيسي لبي بي تي، ولذلك كانت فرحته مضاعفة لأنه كان يكافح من أجل الفوز بالجائزة الرئيسية لفترة طويلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لين هونغ تشانغ بطل المنافسة الرئيسية لبي بي تي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن