رسمياً: أسطورة الكرة الإيطالية يعلن اعتزاله
رسمياً: أسطورة الكرة الإيطالية يعلن اعتزاله

رسمياً: أسطورة الكرة الإيطالية يعلن اعتزاله صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم رسمياً: أسطورة الكرة الإيطالية يعلن اعتزاله، رسمياً: أسطورة الكرة الإيطالية يعلن اعتزاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً: أسطورة الكرة الإيطالية يعلن اعتزاله.


صحيفة اليوم أعلن النجم الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو نجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي إعتزاله اللعب رسمياً وذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وقام بيرلو بنشر منشوراً على الفيسبوك قال من خلاله: "المباراة الأخيرة بالنسبة لي ببطولة الدوري الأمريكي وإنتهت المسيرة".

وأضاف: "أود أن أقول بعض الكلمات الهامة أود أن أشكر الجميع هنا على ما وجدته من مودة ودعم كما أود أن أتوجه للمشجعين بالشكر أيضاً كنت رائعين".

وتابع: "أتوجه بالشكر أيضاً لجميع طاقم التدريب ولزملائي بالفريق".

وأضاف: "مغامرتي مع الكرة لن تنتهي في نيويورك ولكن رحلتي كلاعب أيضاً لهذا السبب أو أن إغتنم الفرصة وأشكر عائلتي وأصدقائي وأولادي على كل الدعم والحب الذين أظهروه لي طوال مسيرتي".

وتابع: "شرف لي أنني لعبت لجميع الأندية التي مثلتها كل زملائي مسرور جداً بالعمل معكم طوال حياتي المهنية.

وأتم حديثه: "أشكر جميع المشجعين عبر أنحاء العالم على الدعم الذين أظهروه لي ستكونون دائماً في قلبي".

ويمتلك بيرلو مسيرة عريضة في كرة القدم حيث سبق وأن لعب بصفوف أندية ميلان ويوفنتوس الإيطالي وحقق العديد من الإنجازات المحلية والأوروبية بالإضافة لفوزه بمونديال كأس العالم رفقة الأزوري عام 2006.

فيديو أرشيفي: اجمل اهداف اندريا بيرلو في ايطاليا 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسمياً: أسطورة الكرة الإيطالية يعلن اعتزاله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن