يوفنتوس يريد "سرقة" كوتينيو بمبلغ خيالي
يوفنتوس يريد "سرقة" كوتينيو بمبلغ خيالي

يوفنتوس يريد "سرقة" كوتينيو بمبلغ خيالي صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم يوفنتوس يريد "سرقة" كوتينيو بمبلغ خيالي، يوفنتوس يريد "سرقة" كوتينيو بمبلغ خيالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يوفنتوس يريد "سرقة" كوتينيو بمبلغ خيالي.


صحيفة اليوم يبدو أن يوفنتوس لا يخطط فقط لخطف الصدارة من برشلونة في دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي بل هناك خطة آخرى لتحويل أبرز أحلام المدرب آرنيستو فالفيردي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة إلى كابوس مرعب.

ووفقا لشبكة "دونبالون" الإسبانية دخل نادي يوفنتوس في الصراع من أجل ضم البرازيلي الشاب فيليب كوتينيو هدف نادي برشلونة في يناير المقبل اللاعب الذي طالما ما ارتبط باللعب في كامب نو منذ الصيف الماضي.

وينوي يوفنتوس تقديم 155 مليون باوند من أجل التعاقد مع كوتينيو 25 عاما اللاعب المطلوب كذلك بقوة من قبل باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

ولا يمانع يوفنتوس دفع أموال ضخمة في التعاقد مع كبار اللاعبين حيث سبق له دفع قرابة الـ92 مليون يورو للتعاقد مع غونزالو هيغواين من صفوف نابولي لكن يتبقى للنادي الإيطالي اقناع كوتينيو بفكرة العودة للعب للكالتشيو مرة آخرى حيث سبق له اللعب في صفوف إنتر ميلان في تجربة ليست ناجحة.

ويرى مسئولي يوفنتوس أن كوتينيو سوف يساهم في بحث النادي الإيطالي عن زعامة الكرة الأوروبية في السنوات المقبلة خاصة مع تأهل الفريق لنهائي دوري الأبطال الأوروبي مرتين في آخر 3 سنوات مع الخسارة أمام برشلونة وريال مدريد في المباراتين.

ويرتبط يوفنتوس بقوة باللاعب الألماني الدولي إيمري تشان رفيق فيليب كوتينيو في ملعب أنفيلد.

فيديو أرشيفي: أهداف "كوتينيو" الخيالية

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يوفنتوس يريد "سرقة" كوتينيو بمبلغ خيالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن