نيمار جاهز للقاء اليابان وشكوك في مشاركة كوتينيو
نيمار جاهز للقاء اليابان وشكوك في مشاركة كوتينيو

نيمار جاهز للقاء اليابان وشكوك في مشاركة كوتينيو صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم نيمار جاهز للقاء اليابان وشكوك في مشاركة كوتينيو، نيمار جاهز للقاء اليابان وشكوك في مشاركة كوتينيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيمار جاهز للقاء اليابان وشكوك في مشاركة كوتينيو.


صحيفة اليوم أعلن طبيب المنتخب البرازيلي، رودريغو لاسمار، أن قائد الفريق نيمار تعافى من الإصابة التي حرمته من المشاركة في إحدى المباريات مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع الأسبوع الجاري وأصبح جاهزاً لخوض ودية منتخب السامبا أمام نظيره الياباني بمدينة ليل الفرنسية يوم الجمعة المقبل.

وقال لاسمار: "اليوم تدرب بشكل طبيعي، ولا يعاني من أي مشكلة، لقد تعافى وأصبح جاهزاً".

ولم يلعب مهاجم باريس سان جيرمان في المباراة التي فاز فيها فريقه بخماسية نظيفة على آنجيه في الدوري الفرنسي، إذ تعرض في الأسبوع الماضي لكدمة تسببت له في تورم عضلي.

وعلى النقيض، أعلن طبيب المنتخب البرازيلي أن الشكوك تحوم حول جاهزية لاعب الوسط فليبي كوتينيو.

وخاض نجم وسط ليفربول الإنكليزي أمس الاثنين تدريبات خاصة للتعافي من إصابة لحقت به في الفخذ الأيسر، والتي حرمته أيضاً من المشاركة في المباريات الأخيرة لفريقه.

وأشار الطبيب البرازيلي إلى أن احتمالات لحاق كوتينيو بمباراة اليابان يوم الجمعة القادم غير مؤكدة على الإطلاق.

وبعد مباراته أمام اليابان، يلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره الإنكليزي يوم الثلاثاء المقبل.

وفي شهر أذار/مارس من العام المقبل، يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الروسي في موسكو ثم يلتقي مع ألمانيا في برلين.

ويعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي، تيتي، القائمة النهائية لفريقه المشارك في كأس العالم في أيار/مايو القادم.

فيديو أرشيفي: نيمار وكوتينيو في منتخب البرازيل 

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيمار جاهز للقاء اليابان وشكوك في مشاركة كوتينيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن