نادال قد يشارك في البطولة الختامية لموسم التنس
نادال قد يشارك في البطولة الختامية لموسم التنس

نادال قد يشارك في البطولة الختامية لموسم التنس صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم نادال قد يشارك في البطولة الختامية لموسم التنس، نادال قد يشارك في البطولة الختامية لموسم التنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نادال قد يشارك في البطولة الختامية لموسم التنس.


صحيفة اليوم يصارع النجم الإسباني الشهير رافائيل نادال المصنف الأول عالميا الوقت من أجل التعافي سريعا من إصابته بالركبة والمشاركة في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال المقررة بالعاصمة البريطانية لندن بالفترة من 12 نوفمبر الجاري وحتى التاسع عشر من الشهر ذاته.

وقرر نادال الانسحاب من بطولة باريس بيرسي للماسترز في مباراته ضد الصربي فيليب كراينوفيتش في دور الثمانية بسبب معاناته من آلام بالركبة، وسط حزن كبير منه.

عقبها، سافر نادال مباشرة إلى برشلونة لاستشارة الجهاز الطبي له بقيادة الطبيب أنخيل كوتورو الذي أوضح له بإصابته في الركبة اليمنى وهي مماثلة للإصابة التي لحقت به في الشهر الماضي ببطولة شنغهاي الصينية وابعدته عن بطولة بازل السويسرية المفتوحة.

ووفقا للصحافة الإسبانية، فإن نادال يأمل التعافي سريعا من إصابته والمشاركة في آخر بطولات موسم الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين بالعاصمة البريطانية لندن، ولكنه حتى الآن لا يعلم ما إذا كان سيسافر إلى هناك أم لا بسبب الإصابة بركبته التي زاملته من بطولة شنغهاي.

وسيسافر رافا نادال الأربعاء المقبل إلى لندن لحضور قرعة البطولة الختامية للتنس، وتسلم لقب بطولة العالم لعام 2017، وهناك سيقرر ما إذا كان سيلعب بنهائيات لندن أم لا.

كان الطبيب أنخيل كوتوروا قد أكد في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، بأن الوضع ليس مختلفا عن الإصابة التي تعرض لها خلال جولته الآسيوية وتحديدا ببطولة شنغهاي بعد خضوعه للفحوصات الطبية الكاملة التي أوضحت بأن الإصابة مماثلة،  مشيراً إلى كون عام رافا كان صعبا بعد خوضه الكثير من المباريات.

وشدد على كون رافا عانى من إصابة من الأوتار لكن صور الآشعة لا تظهر أي إصابة مغايرة، وفعل الصواب بانسحابه من ربع نهائي بطولة باريس بيرسي للماسترز ففي لحظة ما عليك التفكير في الأهداف الأخرى، متمنياً لحاقه بالبطولة الختامية في حال تعافيه الكامل وسيتحدد ذلك على مدى استجابته خلال الأيام المقبلة.

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نادال قد يشارك في البطولة الختامية لموسم التنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن