نجوم معلمي تربية قلقيلية أبطال الطائرة
نجوم معلمي تربية قلقيلية أبطال الطائرة

نجوم معلمي تربية قلقيلية أبطال الطائرة صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم نجوم معلمي تربية قلقيلية أبطال الطائرة، نجوم معلمي تربية قلقيلية أبطال الطائرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجوم معلمي تربية قلقيلية أبطال الطائرة.

صحيفة اليوم - منتصر العناني
حتى سَاعات مٌتأخره من الليلْ تواصلتْ بطولة كرة الطائرة لمعلمي منتخبات مديريات التربية والتعليم العالي وبمشاركة 17 مديريه وسط تفاعل ومنافسه عاليه بين اقطابها الابطال  وفي صالة الجامعه العربية الأمريكيه في ضيافة مديرية تربية قباطيه وجنين وطوباس اتضحت خارطة طريق الفوز والتتويج فيها والتي إنطلقت من الساعه11 صباحاً لتكون منافسه هامه وقويه لها دلالات ورساله وهدف من تنظيمها من قبل وزارة التربية والتعليم العالي – الادارة العامهللنشاطات الطلابيه– دائرة النشاطالرياضي ليكونَ مُلوكها وفًرسانها بأحقيه نجوم مديرية تربية قلقيليه لتتربع عَلى عرش كرة الطائرهَالوطنيه الاولى لمديريات التربية والتعليم فيما حلَ الجنود المقاتلين أبناء بيت لحم مهد المسيح عليه السلام ثانياً فيما لم يحالف الحظ نجوم مديرية يطا في اللحظات الأخيره رغم تألقهم واللعب الرائع الذي قدموه خلال البطولة ,وكانت شهدت الصالة الرياضية في الجامعة العربيهالأمريكيه افتتاحاً كبيرا للبطولة بحضور أ.صادق الخضور مدير عام النشاطات الطلابيه نيابة عن وزير التربيه والتعليم العالي ومدير تربية قباطيه وجنين وطوباس محمد زكارنه وطارق علاونه وسائد قبها وعدي دراغمه مدير المنشآت الرياضية في الجامعه نيابة عن رئيس الجامعه وإدارة النشاط الرياضي جمال فرهود وعارف عصايره وندين نخله طوقان ليرتسم الفرح في اطلالة البطولة بإفتتاح رسمي وبمشاركة أكثر من 250 معلم في البطولة في مهرجان كانت له لغه خاصه بٌدء بآيات عطره من الذكر الحكيم ثم  السلام الوطني الفلسطيني  تولى عرافتها عبد الرحمن نمر وايضا فقره زجليه وكلمه للمدير العام صادق الخضور الذي تحدث بأن هذه االبطولة لها رسالة ومعان كثيره وتحمل عنوانا اسمه نعم للعهد كما قالها الرئيس الشهيد ياسر عرفات ولا للوعد المشؤوم واليوم أشكر كل من حضر وساهم وعمل لأجل تلك الصوره الماثلة أمامنا بهذه الوجوه الطيبة املا المنافسه بالروح الرياضية , والقى كلمه نيابة عن مدير التربية والتعليم جنين النائب مازن جرار قال اننا اليوم نرحب بكم في جنين وانتم اليوم فرسان الفوز بوجودكم معنا متمنيا للجميع اللعب النظيف وهي صوره مشرفه لقادة الرياضة في الوطن ,

عُدي دراغمه مدير المشنآت الرياضية في الجامعهالعربيهالامريكيه قال نحن اليوم نفتح ذراعنا لأستضافتكم وحضوركم هوالفوزوالمكسب ناقلا تحيات رئيس الجامعهالدكتور على ابو زهري مشيدا بهذه البطولة بوجود المعلمين القاده فيها مؤكدا أن الجامعه وملاعبها تحت تصرفكم بأي وقت شاكرا هذا التعاون الكبير بينا والتواصل الذي بخدم رياضيينا في الوطن الاكبر فينا .

لتنطلق البطولة بمهمة عاليه لتكون بإجراء االقرعه لتقسم المنتخبات المشاركه الى مجموعتين موزعه على ملعبين جاءت نتائجها على النحو التالي –

(المجموعه الاولى )

*فوز القدس على سلفيت

* فوز جنوب الخليل على جنوب نابلس

*فوز قلقيليه على القدس

*فوزيطا على طوباس

*فوز طولكرم على الخليل

* فوز قلقيليه على جنوب الخليل

* فوز يطا على طولكرم

لتتأهل قلقيليه عن المجموعه الاولى

(المجموعهالثانيه )

*فوزنابلس على شمال الخليل

* فوزرام الله على ضواحي القدس

* فوز بيت لحم على اريحا

*فوز جنين على قباطيه

*فوزرام الله على نابلس

*فوز بيت لحم على جنين

* فوزبيت لحم على رام الله

لتتأهل مديرية بيت لحم عن المجموعهالثانيه

وفي اللقاء الختامي جمع قطبي اللعبه تمكن فرسان قلقيليه أن يحسموا التتويج 2/0 كفرسان لها للسنه الخامسه على التوالي نجوم ال 2017 فيما حل نجوم بيت لحم جنودا للوصافة وشريكا حقيقيا بالتتويج .

حكام البطولة بإمتياز– الحكم العام – تيسير علاونه والحكام – بسام سماعنه / كمال رمضان / محمد شريم / تيسير مقاطف / علاء عدوان / أحمد العبادي / محمد علي ناجي / رأفت قادوس / ياسر مسالمه / رائد غياضه / ادريس يعقوب / نبيل عوده / محمود عووادوه / راني عصفور / عمر فقها / تيسير ابو سل / عارف عصايره .

وأشرف على البطولة من الإدارة العامه للنشاطات الطلابيه لجنة تكونت من – محمد غنام وماجد علاونه ومحمد دراغمه وتيسير علاونه ومن الجامعهالعربيهالأمريكيه حسن ناصيف .

وفي ختام البطولة وبكل تحيه واصرار الذين تواصلوا بالحضور حتى  الختام قام أ. صادق الخضور وأ. محمدزكارنه مدير تربية قباطيه وجمال فرهود وعارف عصايره وندين نخله طوقان وحسين الأعرج رئيس قسم النشاطات في مديرية قباطيه بتتويج الأبطال معلمين قلقيليه وبيت لحم , كم وتم جرى تكريم خاص من وزارة التربية والتعليم العالي لكل من مدير تربية قباطيه محمد زكارنه وللجامعة العربيهالأمريكيه تسلمها عدي دراغمه وللهلال الأحمر الفلسطيني نائل ضميري وكم تم تكريم جنودالعمل الميداني الأوفياء بميداليات ذهبيه حكام البطولة , وكان صادق الخضور قد شكر الجامعهالعربيهالأمريكيه على ضيافتها والاستقبال المميز كما وشكر كافة الحضور وبارك هذا الإنجاز الكبير مباركا لقلقيليه الأولى وبيت لحم الفارسهالثانيه ولكل الطواقم التي عملت لأنجاحها مؤكدا في كلمه له أننا سنعمل لتشكيل منتخبات للمعلمين سنعمل على مشاركتها خارجيا في منافسات مع مؤسسات مضيفا الخضور أن لدينا جيش جرار من المعلمين اللاعبين الموهوبين ويستحقون منا أن نكرَّمهم دوما والحفاظ على إنجازاتهم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجوم معلمي تربية قلقيلية أبطال الطائرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن