الاحتلال يحرم منتخبا الشاطئي من المشاركة ببطولة مسقط
الاحتلال يحرم منتخبا الشاطئي من المشاركة ببطولة مسقط

الاحتلال يحرم منتخبا الشاطئي من المشاركة ببطولة مسقط صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم الاحتلال يحرم منتخبا الشاطئي من المشاركة ببطولة مسقط، الاحتلال يحرم منتخبا الشاطئي من المشاركة ببطولة مسقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال يحرم منتخبا الشاطئي من المشاركة ببطولة مسقط.

صحيفة اليوم - بسام ابو عرة
 شارك رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة حمزة راضي  في الاجتماعات التي عقدت في العاصمة العمانية مسقط مع الاتحادات العربية على هامش  بطولة مسقط للكرة الطائرة التي تجري في عمان بمشاركة عربية،  واكد راضي تطور مستوى  كرة الطائرة الفلسطينية في الاونة الاخيرة وان الاتحاد يعمل على ايجاد البنية التحتية للعبة خاصة في ظل وجود خامات كبيرة من لاعبين ولاعبات سيكون لهم بصمة في قادم الايام.

وناقش مع الاتحادات العربية سبل دعم وتطوير اللعبة فلسطينيا من اجل اللحاق بها الى المستوى العربي كما ناقش معهم حرمان الاحتلال للمنتخب الفلسطيني بالكرة الشاطئية من المشاركة من خلال منع استصدار التصاريح اللازمة لخروج اللاعبين الى مسقط. 

فيما شجب راضي هذه الانتهاكات الاسرائيلية لحركة المرور للاعبينا الفلسطينيين ومنعهم من المشاركة في بطولة عربية رياضية كما وجه لاعبونا صرخة مدوية للمجتمع الدولي حول هذه الانتهاكات التي تمارسها اسرائيل في حق الرياضة الفلسطينية، مطالبين الاولمبية  والمجتمع الدولي لمتابعة هذه الامور وفضح سياسات الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاحتلال يحرم منتخبا الشاطئي من المشاركة ببطولة مسقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن