ناد إسباني كبير يرصد مبلغا ضخما للتعاقد مع المصري صلاح
ناد إسباني كبير يرصد مبلغا ضخما للتعاقد مع المصري صلاح

ناد إسباني كبير يرصد مبلغا ضخما للتعاقد مع المصري صلاح صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم ناد إسباني كبير يرصد مبلغا ضخما للتعاقد مع المصري صلاح، ناد إسباني كبير يرصد مبلغا ضخما للتعاقد مع المصري صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ناد إسباني كبير يرصد مبلغا ضخما للتعاقد مع المصري صلاح.

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحافية بريطانية، أن ناديا إسبانيا كبيرا يرغب في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.


ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإسبانية فإن صحيفة إكسبريس البريطانية قالت إن أتلتيكو مدريد الإسباني مستعد لدفع نحو 50 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح، مشيرا إلى أن "أتليتيكو" سيحاول ضم اللاعب الدولي الذي قاد منتخب مصر للتأهل لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وأضافت: "مدرب الروخيبلانكوس، دييغو سيميوني، سيحاول ضم عدد من اللاعبين في الميركاتو الشتوي رغم أنه سيتمكن حينها من الاستعانة بدييغو كوستا وفيتولو". 

وتابعت الصحيفة: "مدرب ليفربول، يورغن كلوب، لن يوافق على رحيل محمد صلاح، ولكن أتلتيكو قد يدرج يانيك كاراسكو في الصفقة في محاولة لإقناع النادي الإنجليزي لبيع صلاح". 

يشار إلى أن صلاح (25 عاماً) انضم إلى ليفربول الصيف الماضي، وأصبح أغلى صفقة في تاريخه بعد أن اشتراه مقابل 42 مليون يورو من روما الإيطالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ناد إسباني كبير يرصد مبلغا ضخما للتعاقد مع المصري صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21