"ماركا" تزف خبرا سارا لعشاق برشلونة متعلقا بمباراة الكلاسيكو
"ماركا" تزف خبرا سارا لعشاق برشلونة متعلقا بمباراة الكلاسيكو

"ماركا" تزف خبرا سارا لعشاق برشلونة متعلقا بمباراة الكلاسيكو صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم "ماركا" تزف خبرا سارا لعشاق برشلونة متعلقا بمباراة الكلاسيكو، "ماركا" تزف خبرا سارا لعشاق برشلونة متعلقا بمباراة الكلاسيكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "ماركا" تزف خبرا سارا لعشاق برشلونة متعلقا بمباراة الكلاسيكو.

صحيفة اليوم زفت تقارير صحافية إسبانية، الإثنين، خبرا سارا لجماهير نادي برشلونة خاص بكلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد بمنافسات الدوري الإسباني. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، بات جاهزا للمشاركة مع برشلونة في مباراة الكلاسيكو المقبلة ضد ريال مدريد المقرر إقامتها في 23 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وأضافت الصحيفة أن "ديمبلي تعافى من إصابته بشكل سريع لتزداد فرصه في اللحاق بمواجهة ريال مدريد على ملعب سنتياغو برنابيو".

وتابعت "ماركا" أن "ديمبلي تعرض للإصابة بتمزق في عضلات الفخذ الأيسر خلال مباراة خيتافي في شهر أيلول/سبتمبر الماضي ليخصع للتدخل الجراحي".

وكان من المقرر أن يعود اللاعب للمشاركة مع فريقه في 28 كانون الثاني/يناير المقبل، إلا أن عضلاته القوية وإصراره على الذهاب يوميا لصالة التدريب، ساهما في استعادته للياقته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "ماركا" تزف خبرا سارا لعشاق برشلونة متعلقا بمباراة الكلاسيكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21