مفاجأة.. نادال ينسحب من بطولة باريس لأساتذة التنس
مفاجأة.. نادال ينسحب من بطولة باريس لأساتذة التنس

مفاجأة.. نادال ينسحب من بطولة باريس لأساتذة التنس صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مفاجأة.. نادال ينسحب من بطولة باريس لأساتذة التنس، مفاجأة.. نادال ينسحب من بطولة باريس لأساتذة التنس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة.. نادال ينسحب من بطولة باريس لأساتذة التنس.

صحيفة اليوم قرر النجم الإسباني رافائيل نادال الجمعة، الانسحاب من بطولة باريس لأساتذة التنس، قبل مباراته بدور الثمانية، حيث كان من المفترض أن يلتقي بالصربي فيليب كرايينوفيتش في مباراته بدور الثمانية.

وجاء انسحاب نادال (31 عاماً) من آخر البطولات التابعة لرابطة لاعبي التنس المحترفين هذا الموسم بسبب إصابة في الركبة يعاني منها منذ أسابيع وبعد يومين من حسم إنهاء الموسم في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، للمرة الرابعة في مسيرته.

ويغيب النجم السويسري روجيه فيدرر، المنافس التقليدي لنادال، عن بطولة باريس للحصول على راحة بعد تتويجه ببطولة بازل، التي كان نادال قد غاب عنها بسبب إصابته في الركبة قبل أن يعلن بعدها لياقته للمشاركة في باريس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مفاجأة.. نادال ينسحب من بطولة باريس لأساتذة التنس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21