مونديال روسيا ٢٠١٨: تأهل ٢٣ منتخباً.. و٩ مقاعد فارغة
مونديال روسيا ٢٠١٨: تأهل ٢٣ منتخباً.. و٩ مقاعد فارغة

مونديال روسيا ٢٠١٨: تأهل ٢٣ منتخباً.. و٩ مقاعد فارغة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مونديال روسيا ٢٠١٨: تأهل ٢٣ منتخباً.. و٩ مقاعد فارغة، مونديال روسيا ٢٠١٨: تأهل ٢٣ منتخباً.. و٩ مقاعد فارغة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مونديال روسيا ٢٠١٨: تأهل ٢٣ منتخباً.. و٩ مقاعد فارغة.

صحيفة اليوم حجز ٢٢ منتخباً مقاعدهم في نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ المقررة في روسيا؛ لينضموا إلى جانب البلد المستضيف روسيا المكملة للرقم ٢٣ ليتبقى ٩ مقاعد شاغرة في المحفل الكروي المقرر إقامتها الصيف المقبل.

وبعد انقضاء التصفيات في أغلب قارات العالم تبقى جولة وحيدة في قارة إفريقيا، فيما بدأت بعض المنتخبات التحضير لمواجهات الملحق، وجاءت المنتخبات المتأهلة على النحو التالي:

أوروبا:

روسيا (الدولة المضيفة)، فرنسا، البرتغال، ألمانيا، صربيا، بولندا، إنجلترا، إسبانيا، بلجيكا، أيسلندا.

أمريكا الجنوبية:

البرازيل، أوروجواي، الأرجنتين، كولومبيا.

إفريقيا: (تبقى ثلاثة مقاعد)

نيجيريا، مصر.

أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي:

المكسيك، كوستاريكا، بنما.

آسيا:

إيران، اليابان، كوريا الجنوبية، السعودية.

ملحق التصفيات:

أوروبا:

سويسرا.

إيطاليا.

الدانمارك.

كرواتيا.

السويد.

أيرلندا الشمالية.

اليونان.

أيرلندا.

تُسحب القرعة يوم 17 أكتوبر، وستكون أفضل أربعة فرق في التصنيف العالمي مصنفة أولاً، وستقام جولة الذهاب في الفترة من 9- 11 نوفمبر والإياب من 12- 14 نوفمبر، وسيتأهل الفائز من كل مواجهة إلى كأس العالم.

الملحق العالمي:

نيوزيلندا مع بيرو.

أستراليا مع هندوراس.

ستقام المواجهات من مباراتي ذهاب وعودة في الفترة من 6- 14 نوفمبر، وسيتأهل الفائز في النتيجة الإجمالية إلى كأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مونديال روسيا ٢٠١٨: تأهل ٢٣ منتخباً.. و٩ مقاعد فارغة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية