في نفس الملعب.. صورتان لماجد عبدالله وباخشوين بينهما تاريخ كرة
في نفس الملعب.. صورتان لماجد عبدالله وباخشوين بينهما تاريخ كرة

في نفس الملعب.. صورتان لماجد عبدالله وباخشوين بينهما تاريخ كرة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم في نفس الملعب.. صورتان لماجد عبدالله وباخشوين بينهما تاريخ كرة، في نفس الملعب.. صورتان لماجد عبدالله وباخشوين بينهما تاريخ كرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في نفس الملعب.. صورتان لماجد عبدالله وباخشوين بينهما تاريخ كرة.

صحيفة اليوم نشر اللاعب الدولي السابق وإداري المنتخب حاليا الكابتن عمر باخشوين صورتين بينهما فترة زمنية طويلة له مع مدير المنتخب الكابتن ماجد عبدالله.

وتم التقاط الصورتين في نفس الملعب إلا أن بينهما فترة زمنية طويلة عندما كانا لاعبين في المنتخب في الثمانينات ، في حين التقط هذه الصورة لهما بمعسكر المنتخب الذي يقام حاليا في البرتغال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، في نفس الملعب.. صورتان لماجد عبدالله وباخشوين بينهما تاريخ كرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام