الاولمبي الباجي : إحالة 3 لاعبين على مجلس التأديب وخطية جديدة من الجامعة
الاولمبي الباجي : إحالة 3 لاعبين على مجلس التأديب وخطية جديدة من الجامعة

الاولمبي الباجي : إحالة 3 لاعبين على مجلس التأديب وخطية جديدة من الجامعة صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم الاولمبي الباجي : إحالة 3 لاعبين على مجلس التأديب وخطية جديدة من الجامعة، الاولمبي الباجي : إحالة 3 لاعبين على مجلس التأديب وخطية جديدة من الجامعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاولمبي الباجي : إحالة 3 لاعبين على مجلس التأديب وخطية جديدة من الجامعة.

صحيفة اليوم قررت الهيئة المديرة للأولمبي الباجي إحالة 3 لاعبين على مجلس التأديب على خلفية مردودهم وتصرفاتهم خلال مقابلة الجولة السابعة من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم والتي إنقاد خلالها الفريق إلى الهزيمة أمام جندوبة الرياضية بنتيجة هدف مقابل صفر.

وشمل القرار اللاعب الصادق كريم الذي تم إلحاقه بصنف النخبة إلى حين المثول أمام مجلس التأديب كما تقرر إحالة اللاعبين يوسف الطرابلسي وعلاء الشارني على لجنة التأديب بسبب حصولهما على عقوبتين مجانيتين خلال نفس اللقاء.
وتلقت ,من جهة أخرى, الكتابة العامة للفريق مراسلة من لجنة النزاعات بالجامعة تعلمها من خلالها بقرارها بخصوص الشكوى المرفوعة ضدها من قبل اللاعب السابق عبدالرؤوف موسى وبإلزامها بدفع مبلغ مالي قدره 13 ألف دينار بعنوان أجور غير مدفوعة وغرامة فسخ العقد من طرف واحد.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاولمبي الباجي : إحالة 3 لاعبين على مجلس التأديب وخطية جديدة من الجامعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر