كرة السلة: الإتحاد المنستيري ينظم الدورة الترشيحية لنهائيات كأس افريقيا للاندية
كرة السلة: الإتحاد المنستيري ينظم الدورة الترشيحية لنهائيات كأس افريقيا للاندية

كرة السلة: الإتحاد المنستيري ينظم الدورة الترشيحية لنهائيات كأس افريقيا للاندية صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم كرة السلة: الإتحاد المنستيري ينظم الدورة الترشيحية لنهائيات كأس افريقيا للاندية، كرة السلة: الإتحاد المنستيري ينظم الدورة الترشيحية لنهائيات كأس افريقيا للاندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كرة السلة: الإتحاد المنستيري ينظم الدورة الترشيحية لنهائيات كأس افريقيا للاندية.

صحيفة اليوم أعلن الإتحاد الرياضي المنستيري عن تنظيمه لفعاليات الدورة الترشيحية لنهائيات الكأسالإفريقية للاندية للرجال لكرة السلة والخاصة بالمنطقة الإفريقية الأولى  والتي ستدور بمدينة المنستير من 2 إلى 7 ديسمبر 2017 بمشاركة أندية من المغرب والجزائر وليبيا وتونس.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كرة السلة: الإتحاد المنستيري ينظم الدورة الترشيحية لنهائيات كأس افريقيا للاندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر