الإتحاد الأوروبي يحقق مع باريس سان جيرمان من جديد
الإتحاد الأوروبي يحقق مع باريس سان جيرمان من جديد

الإتحاد الأوروبي يحقق مع باريس سان جيرمان من جديد صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم الإتحاد الأوروبي يحقق مع باريس سان جيرمان من جديد، الإتحاد الأوروبي يحقق مع باريس سان جيرمان من جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإتحاد الأوروبي يحقق مع باريس سان جيرمان من جديد.

صحيفة اليوم فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" التحقيقات مجددا مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد إكتشاف تفاصيل جديدة قد تكون مخلة قواعد اللعب النظيف تخص صفقة الأرجنتيني دي ماريا .

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن اكتشاف سبب فشل صفقة انتقال دى ماريا إلى نادي برشلونة قد تسبب في فتح التحقيقات مع إدارة باريس سان جيرمان مجددا ومن المتوقع أن يزيد من سوء موقف النادي الباريسي بشأن انتهاك قواعد اللعب السليم.
وكان نادي برشلونة يرغب فى ضم أنخيل دي ماريا خلال الصيف الماضي، في صفقة تبلغ قيمتها 40 مليون يورو، حيث كانت إدارة الفريق الكتالوني، تعتقد بأن سان جيرمان مضطر للاستغناء عن بعض لاعبيه من اجل تعويض أكبر قدر من الأموال التي تم دفعها في صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا التي تكلفت 222 مليون يورو وصفقة الفرنسي كيليان مبابي التى تكلفت 160 مليون يورو.
ولكن انتيرو هنريك، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان أصر على أن النادي الباريسي لن يفتح الباب لرحيل دي ماريا إلا في حالة الحصول على 75 مليون يورو وهو ما فتح الباب أمام الشكوك .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإتحاد الأوروبي يحقق مع باريس سان جيرمان من جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر