كرة اليد : فوز نسر طبلبة على جمعية الحمامات
كرة اليد : فوز نسر طبلبة على جمعية الحمامات

كرة اليد : فوز نسر طبلبة على جمعية الحمامات صحيفة اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم كرة اليد : فوز نسر طبلبة على جمعية الحمامات، كرة اليد : فوز نسر طبلبة على جمعية الحمامات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كرة اليد : فوز نسر طبلبة على جمعية الحمامات.

صحيفة اليوم فاز فريق نسر طبلبة اليوم على جمعية الحمامات بنتيجة 34 - 28 في المقابلة المؤجلة من الجولة السابعة لبطولة القسم الوطني "أ" لكرة اليد و التي تم إيقافها يوم السبت الفارط بسبب عدم صلوحية القاعة و حفاظا على سلامة اللاعبين .

يشار إلى أنه تم إستكمال التوقيت المتبقي من المقابلة ( 13 دقيقة ) على نفس النتيجة السابقة ( 28 مقابل 23 لصالح الفريق المحلي) .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كرة اليد : فوز نسر طبلبة على جمعية الحمامات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر