أبو العلا: «مرتضى» سرطان داخل جدران النادي
أبو العلا: «مرتضى» سرطان داخل جدران النادي

أبو العلا: «مرتضى» سرطان داخل جدران النادي صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم أبو العلا: «مرتضى» سرطان داخل جدران النادي، أبو العلا: «مرتضى» سرطان داخل جدران النادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أبو العلا: «مرتضى» سرطان داخل جدران النادي.

صحيفة اليوم قال محمد أبو العلا، نجم نادي الزمالك، والمرشح على مقعد العضوية بانتخابات النادي المقبلة، إن الانتخابات القادمة ستكون صعبة للغاية على جميع المرشحين، متمنيًا أن تكون نزيهة، لأن رئيس الزمالك الحالي هو من حولها إلى ساحة معارك وتصفية حسابات، لأنه دائمًا يبحث عن مصلحته الشخصية حتى لو على حساب النادي وذلك بحسب كلامه.

ووصف نجم الزمالك، في حوار أجرته معه "الوطن"، رئيس الزمالك الحالي بـ"السرطان" داخل جدران النادي ودائمًا ما يستخدم أساليب رخيصة للهجوم على أي شخص وكان "يوم أسود يوم ما دخل النادي".

وتابع: "رئيس النادي يكره أي شخص ناجح ويحاول بشتى الطرق حرق أولاد النادي وإبعادهم من أجل أن يكون هو المسيطر، ولكنه لن ينجح فيما يريد فرموز الزمالك معروفون وأكبر منه".   

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أبو العلا: «مرتضى» سرطان داخل جدران النادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون