قرار مفاجئ من "معروف يوسف" بشأن استمراره في الزمالك
قرار مفاجئ من "معروف يوسف" بشأن استمراره في الزمالك

قرار مفاجئ من "معروف يوسف" بشأن استمراره في الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم قرار مفاجئ من "معروف يوسف" بشأن استمراره في الزمالك، قرار مفاجئ من "معروف يوسف" بشأن استمراره في الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قرار مفاجئ من "معروف يوسف" بشأن استمراره في الزمالك.

صحيفة اليوم يبحث لاعب نادي الزمالك، معروف يوسف عن عرض إعارة، لافتا إلى أنه يفضل هذا القرار عن تواجده على دكة البدلاء.

وأكد أسامة فرحات، وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف، لاعب نادي الزمالك، أن موكله يفضل الإعارة عن التواجد على دكة بدلاء الزمالك.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "معروف لا يشارك بشكل أساسي مع الزمالك في الوقت الراهن، وحديث اللاعب معي يؤكد أنه يرغب في الرحيل على سبيل الإعارة إن لم يشارك مع الزمالك".

واستطرد: "قدمت عرضا للزمالك من نادي الرائد السعودي، يتضمن الإعارة لمدة ستة أشهر، مقابل 150 ألف دولار، ولكن الزمالك رفض الامر، وتمسك ببقاء اللاعب، ومن خلال كلام طارق يحيى المدرب العام للفريق معي، أكد لي أن معروف مستمر مع الزمالك ولن يرحل".

وعاد ليقول:" إن لم يكن هناك إعارة خارج مصر، فهناك عدد من الأندية المصرية ترغب في استعارة اللاعب، ومعروف نفسه يفضل 3 مدربين في مصر، هم محمد عودة مدرب المقاولون العرب، وإيهاب جلال المدير الفني لإنبي، وأحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قرار مفاجئ من "معروف يوسف" بشأن استمراره في الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون