المقاولون ينتظر نسبة بيع "صلاح" لليفربول
المقاولون ينتظر نسبة بيع "صلاح" لليفربول

المقاولون ينتظر نسبة بيع "صلاح" لليفربول صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم المقاولون ينتظر نسبة بيع "صلاح" لليفربول، المقاولون ينتظر نسبة بيع "صلاح" لليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المقاولون ينتظر نسبة بيع "صلاح" لليفربول.

صحيفة اليوم ينتظر نادى المقاولون العرب تحصيل دفعة من نسبة الرعاية الخاصة باللاعب الدولي محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، نظير انتقاله من روما الإيطالى إلى ليفربول الإنجليزى مطلع الموسم الجارى.

وكان المقاولون قد حصل على مبلغ مالى نظير انتقال صلاح من فيورنتينا إلى روما، وينتظر الحصول على نسبة من عائد بيع صلاح إلى ليفربول.

جدير بالذكر أن صلاح بدأ فى صفوف المقاولون قبل الانتقال منه للاحتراف فى بازل السويسرى، ومنه إلى تشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وأخيرا ليفربول الإنجليزى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المقاولون ينتظر نسبة بيع "صلاح" لليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون