اللجنة الانتخابية تستعرض أوراق المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة
اللجنة الانتخابية تستعرض أوراق المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة

اللجنة الانتخابية تستعرض أوراق المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم اللجنة الانتخابية تستعرض أوراق المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة، اللجنة الانتخابية تستعرض أوراق المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة الانتخابية تستعرض أوراق المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة.

صحيفة اليوم عقدت اللجنة الانتخابية بالاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا، مساء اليوم/ الثلاثاء بمقر الاتحاد برئاسة المستشار أحمد حلمي الشريف رئيس اللجنة، وعضوية السادة طارق الشرباصي ومحمد سعد ضباب وممدوح العرابي أعضاء اللجنة، فيما اعتذر عن عدم الحضور السيد أشرف سعد عضو اللجنة.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها باستعراض طلبات الترشيح المقدمة من 13 متقدما ومتقدمة على المقعدين الشاغرين بمجلس إدارة الاتحاد في الانتخابات المحدد يوم 26 نوفمبر الحالي موعدا لإقامتها، ومن المقرر أن ترسل القائمة النهائية للمرشحين إلى الأندية يوم الخميس المقبل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اللجنة الانتخابية تستعرض أوراق المرشحين في انتخابات اتحاد الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا