ريال مدريد يفكر فى استعادة ماتا من مانشستر يونايتد
ريال مدريد يفكر فى استعادة ماتا من مانشستر يونايتد

ريال مدريد يفكر فى استعادة ماتا من مانشستر يونايتد صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم ريال مدريد يفكر فى استعادة ماتا من مانشستر يونايتد، ريال مدريد يفكر فى استعادة ماتا من مانشستر يونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يفكر فى استعادة ماتا من مانشستر يونايتد.

صحيفة اليوم يفكر نادى ريال مدريد في استعادة لاعبه السابق خوان ماتا، نجم مانشستر يونايتد، بعد تخلفه عن المشاركة باستمرار خلال الموسم الجاري كما أن عقده ينتهي في يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأربعاء، إن ماتا قد يعود للفريق الذي بدأ به مسيرته الكروية قبل الانضمام لفالنسيا ثم تشيلسي ومنه لمانشستر يونايتد، خاصة وأنه لم يعد الخيار الأول لجوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة، أن “ريال مدريد قد يتعاقد مع اللاعب بالمجان بعد انتهاء عقده خلال الموسم الجاري”.

وتفيد تقارير صحفية، إن ماتا، 29 عاما، رفض عددا من العروض الصينية لأجل البقاء في مسرح الأحلام، ولن يقبل الرحيل عن صفوف الفريق بسهولة، خاصة وأنه يثق في رغبة مورينيو باستمراره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ريال مدريد يفكر فى استعادة ماتا من مانشستر يونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا