دروجبا يقترب من العودة لتشيلسي
دروجبا يقترب من العودة لتشيلسي

دروجبا يقترب من العودة لتشيلسي صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم دروجبا يقترب من العودة لتشيلسي، دروجبا يقترب من العودة لتشيلسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دروجبا يقترب من العودة لتشيلسي.

صحيفة اليوم ()

ذكرت صحيفة (تليجراف) البريطانية الأربعاء أن الإيفواري ديديه دروجبا لاعب فونيكس رايزنج الأمريكي وتشيلسي السابق يقترب من العودة إلى النادي الإنجليزي مرة أخرى ولكن في منصب المدير الرياضي خلفا لمايكل إيمينالو الذي رحل عن النادي بعد 10 سنوات دون الكشف عن الأسباب.

وقالت الصحيفة إن دروجبا طالما تحدث عن رغبته في العمل كمدير رياضي بعد اعتزاله كرة القدم, كما أن اللاعب تربطه علاقة جيدة وقوية للغاية مع الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اسم دروجبا بات يتردد – كثيرا – في الآونة الأخيرة في تشيلسي ليكون خليفة إيمينالو إلا أن البلوز لم يطلب من اللاعب رسميا لعودة إلى الفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دروجبا يقترب من العودة لتشيلسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا