حسن المستكاوى يدافع عن حسام البدرى
حسن المستكاوى يدافع عن حسام البدرى

حسن المستكاوى يدافع عن حسام البدرى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم حسن المستكاوى يدافع عن حسام البدرى، حسن المستكاوى يدافع عن حسام البدرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسن المستكاوى يدافع عن حسام البدرى.

صحيفة اليوم أبدى الناقد الرياضى حسن المستكاوى، تعجبه من الانتقادات التى توجه للكابتن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، بسبب ظهوره دائما بوجه صارم، قائلا "عدم ظهور البدرى بوجه مبتسم ليس له علاقة بما يحدث فى الملعب".

وأضاف المستكاوى خلال استضافته ببرنامج "الحريف" مع الإعلامى إبراهيم فايق، "حسام البدرى غير منظومة فريق الأهلى وأصبح الفريق كله يدافع ويهاجم ككتلة واحدة".

وتابع "ركزوا جيدا فى أدوار بعض اللاعبين خلال المباريات، مثل وليد سليمان ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد، وكيف يقومون بتأدية واجبهم الدفاعى بنفس كفاءة تأديتهم للواجب الهجومى، هذا كله شغل مدرب".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسن المستكاوى يدافع عن حسام البدرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ