شيكابالا بديلا لمحمد صلاح مع المنتخب
شيكابالا بديلا لمحمد صلاح مع المنتخب

شيكابالا بديلا لمحمد صلاح مع المنتخب صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم شيكابالا بديلا لمحمد صلاح مع المنتخب، شيكابالا بديلا لمحمد صلاح مع المنتخب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شيكابالا بديلا لمحمد صلاح مع المنتخب.

صحيفة اليوم عقد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، جلسة خاصة مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، المنضم حديثا لصفوف الفراعنة، استعدادا لمواجهة منتخب غانا يوم الأحد المقبل، فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا.

وحرص كوبر خلال جلسته مع شيكابالا على توضح الدور الذى سيقوم به الفهد الأسمر، مع المنتخب خلال مباراة غانا، حيث يدرس كوبر الدفع به فى مركز محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول الإنجليزى، السعيد لاستغلال مهاراته وقدرته على الاختراق من العمق.

وكان المنتخب الوطنى قد منح صلاح بناء على رغبته راحة من مباراة غانا المقبلة، خاصة وأن المنتخب قد حسم تأهله لمونديال روسيا بعد الفوز على الكونغو 2 – 1.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شيكابالا بديلا لمحمد صلاح مع المنتخب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ