قرار جديد من البدرى بشأن الراحلين
قرار جديد من البدرى بشأن الراحلين

قرار جديد من البدرى بشأن الراحلين صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم قرار جديد من البدرى بشأن الراحلين، قرار جديد من البدرى بشأن الراحلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قرار جديد من البدرى بشأن الراحلين.

صحيفة اليوم أبلغ حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه لابد من غلق أى حديث عن رحيل اللاعبين وعن تلقيهم عروض من أندية أخرى.

وأوضح مصدر مقرب من المدير الفنى، أنه منزعج من الحديث عن تلقى اللاعبين بعض العروض وما شابه ذلك، موضحا أنه يريد بناء فريق قوى من أجل المنافسة على البطولة الإفريقية فى نسختها الجديدة.

وأشار إلى أن البدرى غير راض عن قرارات الإدارة برحيل بعض اللاعبين فى أوقات هامة من الموسم الكروى، مشددا على أن هذا لن يحدث مرة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قرار جديد من البدرى بشأن الراحلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ