ميسى يصدم جماهير برشلونة: أود اللعب مع أولد بويز
ميسى يصدم جماهير برشلونة: أود اللعب مع أولد بويز

ميسى يصدم جماهير برشلونة: أود اللعب مع أولد بويز صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ميسى يصدم جماهير برشلونة: أود اللعب مع أولد بويز، ميسى يصدم جماهير برشلونة: أود اللعب مع أولد بويز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميسى يصدم جماهير برشلونة: أود اللعب مع أولد بويز.

صحيفة اليوم نفى الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب فريق برشلونة الأسبانى، الأنباء التى ترددت مؤخرا حول تدخله فى تشكيل منتخب الأرجنتين، قائلا "أنا مجرد لاعب مع الأرجنتين، ولا أمتلك أى صلاحيات، ولذلك لم ألعب أى دور، فى إبعاد ماورو إيكاردى، أو باولو ديبالا، عن التشكيل".

وأضاف ميسى فى تصريحات لقناة "TyC" الأرجنتينية: "لا أعتقد أننى سأعتزل فى برشلونة، أود اللعب مجددًا مع أولد بويز، ولا أدرى متى سيحدث هذا، لكنّه فى خطتى المستقبلية".

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد أشارت إلى أن مسئولى برشلونة أنهوا اتفاقهم مع ليونيل ميسى، على تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018 منذ 7 أشهر، لكن التأخير فى الإعلان عن هذا يثير الخوف والقلق لدى عشاق وجماهير الفريق الكتالونى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميسى يصدم جماهير برشلونة: أود اللعب مع أولد بويز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ