أليجرى يهدد مصير ديبالا مع يوفنتوس
أليجرى يهدد مصير ديبالا مع يوفنتوس

أليجرى يهدد مصير ديبالا مع يوفنتوس صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أليجرى يهدد مصير ديبالا مع يوفنتوس، أليجرى يهدد مصير ديبالا مع يوفنتوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أليجرى يهدد مصير ديبالا مع يوفنتوس.

صحيفة اليوم أصبح الأرجنتينى باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالى، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف السيدة العجوز خلال الفترة القادمة.

وزادت فى الفترة الأخيرة حدة الخلافات بين اللاعب ومدرب الفريق، ماسيمليانو أليجرى، ظهر ذلك بوضوح فى مباراة سبورتينج لشبونة الأخيرة، بدورى أبطال أوروبا، حيث أن اللاعب أظهر غضبا كبيرا من أليجرى، بعد تغييره فى المباراة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، عن أن استمرار أليجرى مدربًا ليوفنتوس، الموسم المقبل، قد يدفع ديبالا للرحيل، كما حدث مع ليوناردو بونوتشى، ودانى ألفيس، وقد توافق الإدارة على رحيله، مقابل 140 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أليجرى يهدد مصير ديبالا مع يوفنتوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ